شؤون الحرمين تقيم ندوة حول جهود المملكة في خدمة الحجاج وقاصدي الحرمين الشريفين خلال كورونا الثلاثاء المقبل

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، تقيم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ندوة عن بعد بعنوان “جهود المملكة العربية السعودية في خدمة حجاج بيت الله الحرام وقاصدي الحرمين الشريفين خلال جائحة كورونا”، الثلاثاء المقبل، بمشاركة عدد من أصحاب المعالي والفضيلة.
وتهدف الندوة إلى إبراز الجهود الكبيرة التي قدمتها المملكة ممثلة بمختلف القطاعات العاملة في خدمة حجاج بيت الله الحرام خلال الجائحة.
وأوضح الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، أن الندوة تأتي لإبراز الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وبيان الإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة التي تكفل – بإذن الله – أداء حجاج بيت الله الحرام شعائرهم بكل يسر واطمئنان وفي أجواء آمنة صحية.
وأكد معاليه أن إقامة الندوة تعكس جانباً من أوجه العناية والاهتمام والحرص الدائم من قبل القيادة الحكيمة بالحرمين الشريفين وقاصديهما، وما بذل من جهد مميز وريادي في التعامل مع الجائحة وبيان الإجراءات الاحترازية والوقائية واستمرار إقامة الشعائر من صلاة وطواف وعمرة وحج.

واس

Leave a Reply