بالفيديو اطلاق “تطبيق تنقل” لحجز العربات الكهربائية والعادية للمعتمرين

وضحت دراسة قامت بها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، عن رضا المعتمرين عن الخدمات التي تقدمها إدارة التنقل (العربات الكهربائية)، وكشفت الدراسة عن جودة الخدمات المقدمة، وآلية تطبيق الإجراءات الاحترازية.

حيث أوضح سعادة مدير وحدة القياس الأستاذ عيسى بن سفران الهذلي. بأن الوحدة قامت بجولات ميدانية لقياس رضا المعتمرين عن الخدمات المقدمة داخل المسجد الحرام، وركزت الجولة على قياس مدى رضا المعتمرين عن خدمات إدارة التنقل (العربات الكهربائية) .

وبين الهذلي أن الاستبانة تقيس رضا المعتمرين عن كل ما يخص خدمة العربات الكهربائية، من حيث الاستقبال وإجراءات الحصول على عربة، وتوفير السائقين والتوجيه داخل المسارات المحددة الصحيحة، ومراعاة ‏الالتزام بأدوات السلامة، وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

واختتم الهذلي أن هذه الخدمات والجهود تأتي تنفيذا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس وبمتابعة مستمرة من قبل سعادة وكيل الرئيس العام للتخطيط والتطوير وتحقيق الرؤية الأستاذ نايف بن مشهور المطرفي، تحقيقا لتطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله – في بذل كل ما من شأنه خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما و توفير الأجواء الروحانية لهم وفق منظومة عمل متكاملة لتقديم أرقى الخدمات.

Leave a Reply