الشيخ السديس يشيد بأبطال الجمارك وجهودهم في التصدي لآفة المخدرات

أكد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس أن آفة المخدرات تعد خطراً جسيما على الإنسانية.

ودعا الشباب إلى الحذر من هذه الآفة والتصدي لها بالعقل والإرادة والوعي، لأنها تدمر العقل والجسم، وتهدم الهمة والعزيمة، وتدمر المجتمعات، كما جاء في قوله تعالى:(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالأَنصَابُ وَالأَزْلاَمُ رِجْسٌ مِّنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ).

جاء ذلك خلال إشادة معاليه بجهود الجمارك السعودية فإحباطها محاولة تهريب 8,753,432 حبة كبتاجون قادمة من ‫تركيا عبر ميناء جدة الإسلامي، والتي تم ضبط المستقبلين في الرياض بالتنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات.

حيث قال معاليه: أبطالنا في جميع المجالات يتصدون لمثل هذه الآفة العظيمة، وغيرها، مستشعرين واجبهم الديني والوطني، والمحافظة على شباب وفتيات هذا الوطن الغالي من أهل الشر والحقد قال تعالى (كَلا بَلْ لا يَخَافُونَ الآخِرَةَ) هؤلاء الذين لا يخافون عقاب الله، ولا يصدقون بالبعث والثواب والعقاب.

وختم حديثه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بالشكر والدعاء لجميع العاملين في الجمارك السعودية، والمديرية العامة لمكافحة المخدرات، سائلا الله -عز وجل- أن يحفظ هذا الوطن الغالي وشبابه وشاباته، وأن يحفظ قيادته ويعينهم على الحق، والتصدي لمثل هذه الآفة الخطيرة.

Leave a Reply